1337 المدرسة الأفريقية المنتمية إلى شبكة 42 التي انشئت حديثاً : الهدف ديالنا هو نجعلو من التعلم بين الأقران مجال للتحفيز المستمر للافكار ديالكم ونتجاوزو كل الحدود.

1337: حنا من ضمنهم

الشراكة مع شبكة 42 كتضمن جودة تربوية داخل الشبكة بأكملها. متمحورة حول ميثاق مشترك الممارسات والقيم المشتركة تحت رعاية مدرسة 42 باريس. إستراتيجية الانفتاح غادي تخول لتلاميذ 1337 إنفتاح ثقافي عالمي إلي تيتبرهن في مشاريع بين المدارس (ثلاثة مدارس من بلدانٍ مختلفةٍ) وتيسمح للطلبة بمواجهة تجارب متوفرة فقط في العالم المهني. بالإضافة إلى ذلك، غادي يكون عند الطلاب الأكثر تقدمًا في دراستهم اللي اكتسبوا المعرفة الأساسية إمكانية التنقل وطلب الاستمرار بالاستفادة من نفس النهج التعليمي في أي شبكة مدرسية.

Img

أنشأت مدرسة 42 في عام 2013 بمبادرة من كزافييه نيل ، serial مقاول الفرنسي ، 42 هي الآن مرجع دولي ل الطلاب والشركات. في غضون 6 سنوات ، قامت أفضل مدرسة للبرمجة في العالم بتدريب الآلاف من المهنيين ، وبالتالي المساعدة في معالجة النقص في المواهب مع الاستجابة للتطورات الاقتصادية والاجتماعية بفضل جودة التدريب المعترف بها بالإجماع.

42.fr

Img

بعد ست سنوات من نجاح المنهج التربوي ديال مدرسة 42 في باريس، و إنشاء مدارس جديدة في العالم:

Fremont في قلب Silicon Valley ، ليون (101) وبلجيكا (19) وفنلندا (Hive) وهولندا (Codam) و روسيا (School21)،المغرب (1337 خريبكة وإبن جرير), تجاوزات المدرسة الرائدة ، علامة فارقة أخرى في تاريخها من خلال إطلاق شبكة 42: أول شبكة دولية في التدريب المتميز في المهن الرقمية ،لجعل الميدان الرقمي فرصة متاحة للجميع، والمفتوحة للجميع مجانًا. الشبكة غادي تجمع بين 20 مدرسة حول العالم بحلول عام 2020.

على استعداد لمواجهة التحدي؟

تسجل دبا
© 2019 | 1337 est à but non lucratif.